منتديات عالم الحب والتميز

ثقافة - حب - ترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  



شاطر | 
 

 ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة «الليغا» بـ«ثلاثية» في مرمى ليفانتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق القمه
.
.
avatar

الجنس الجنس : ذكر
عدد المشاركات عدد المشاركات : 731
نقاط التميز نقاط التميز : 2048
سُمعَة العضو في المنتدى سُمعَة العضو في المنتدى : 0
الدولة الدولة : الأردن
المزاج المزاج :
  • صريح


مُساهمةموضوع: ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة «الليغا» بـ«ثلاثية» في مرمى ليفانتي   الثلاثاء 11 مارس 2014, 5:03 am




فاز ريال مدريد اليوم (الأحد) على ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ27 من عمر الليغا.


ونجح الريال في السيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها وكان بامكانه زيادة حصيلته التهديفية لولا سوء التوفيق والرعونة في بعض الأحيان، في حين أن ليفانتي بدا هزيلاً ومتفكك الخطوط في أغلب أوقات اللقاء.
كاد رونالدو يسجل الهدف الأول (ق5) عقب تلقيه تمريرة مرتفعة في العمق من الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلا أن حارس ليفانتي، الكوستاريكي نيلور نافاس، تألق ونجح في التصدي لتسديدته.
ومع أول فرصة حقيقية ثانية نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في التقدم للملكي برأسية حولها من ركنية للأرجنتيني أنخل دي ماريا لتسكن الشباك (ق 11).
وأوشك دي ماريا على إضافة الهدف الثاني (ق17) عقب تلقيه بينية من الفرنسي كريم بنزيمة جعلته ينفرد بمرمى ليفانتي إلا أن الحارس نافاس تمكن من إيقافه.
استمرت محاولات الملكي لإضافة الهدف الثاني مع أخطاء ليفانتي المتكررة في العمق الدفاعي، ليقوم الويلزي غاريث بيل بتمريرة ماكرة وصلت إلى الفرنسي كريم بنزيمة الذي سددها ليشتتها الحارس مجدداً (ق23).
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وقف الحظ السيء مجددا أمام بنزيمة بعدما ارتطمت رأسيته في القائم.
وعقب انطلاق أربع دقائق من الشوط الثاني أضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني للريال عقب تلقيه تمريرة من الـ"دون"، إذ قام بتمويه دفاع ليفانتي وسددها ماكرة بيمناه في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك.
وواصل سوء التوفيق الوقوف في وجه "الديك الفرنسي" بنزيمة الذي سدد الكرة من زاوية صعبة للغاية (ق57) إلا أن الحارس نجح في إبعادها مجدداً.
فيما شهدت المباراة طرد لاعب ليفانتي، المدافع ديفيد نافارو (ق63) عقب تدخل عنيف من الخلف قام به مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين.
واستمر مسلسل الـ"نحس" الملازم لبنزيمة منذ بداية المباراة برأسية أخرى ترتطم بالعارضة (ق72).
وتكفل نيكوس كارابيلاس باحراز الهدف الثالث في مرماه عقب محاولته تشتيت عرضية أرسلها بنزيمة إلا أنه وضعها في شباك ليفانتي (ق81).
ومجدداً وقفت العارضة أمام رأسية أخرى من كريستيانو قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، لتحرم الملكي من زيادة غلة الأهداف، تبعتها تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لبيل في الوقت بدل الضائع إلا أنها مرت بجوار القائم.
بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 67 نقطة لينفرد مجددا بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو الوصيف وأربع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 36 نقطة في المركز التاسع موقتاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://altmayozworld.alhamuntada.com
 
ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة «الليغا» بـ«ثلاثية» في مرمى ليفانتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الحب والتميز :: منتديات الاخبار المثيره والعاجله :: منتدى الأخبار الرياضية الهامه-
انتقل الى: